الفهــــــــــــرس
*الإفتيتاحيــــــــــة..............................................................................................................................
الصفحة |
الإنتساب |
(المؤلف(ـون |
عنـــوان المقـــــــال |
رقم |
|
26 |
05 |
جامعة البليدة (الجزائر) | حفيظ ملواني | تمثلات القراءة الفلسفية "قراءة بول ريكور لفرويد" أنموذجا |
1 |
40 |
27 |
جامعة بسكرة (الجزائر) |
هيثم بن عمار |
سلطة القارئ ودورها في تحفيز الإبداع الشعري. دراسة لنماذج شعرية أندلسية |
2 |
60 |
41 |
جامعة الشلف (الجزائر) |
لعور كمال |
شعر التفعيلة الجزائري في زمن الرواد. قراءة في الرؤيا والتشكيل |
3 |
80 | 61 | جامعة جرش (الأردن) |
جودي فارس البطاينة |
الحس التاريخي في الرواية العربية. رواية "عائدة إلى أثينا" أنموذج |
4 |
90 |
81 |
Université de Biskra (Algerie) |
Nadjiba Benazouz |
Objectifs Et Perspectives de L’évaluation En Contexte Universitaire |
5 |