الفهــــــــــــرس
*الإفتيتاحيــــــــــة..............................................................................................................................
| الصفحة | الإنتساب | (المؤلف(ـون | عنـــوان المقـــــــال | رقم | |
| 26 | 05 | جامعة البليدة (الجزائر) | حفيظ ملواني | تمثلات القراءة الفلسفية "قراءة بول ريكور لفرويد" أنموذجا | 1 | 
| 40 | 27 | جامعة بسكرة (الجزائر) | هيثم بن عمار | سلطة القارئ ودورها في تحفيز الإبداع الشعري. دراسة لنماذج شعرية أندلسية | 2 | 
| 60 | 41 | جامعة الشلف (الجزائر) | لعور كمال | شعر التفعيلة الجزائري في زمن الرواد. قراءة في الرؤيا والتشكيل | 3 | 
| 80 | 61 | جامعة جرش (الأردن) | جودي فارس البطاينة | الحس التاريخي في الرواية العربية. رواية "عائدة إلى أثينا" أنموذج | 4 | 
| 90 | 81 | Université de Biskra (Algerie) | Nadjiba Benazouz | Objectifs Et Perspectives de L’évaluation En Contexte Universitaire | 5 | 






