FLL

    Language

    الجامعة فضاء الباحثين والدارسين، إليها ينتسبون، و بها يرتبطون، وفيها يتلقون التكوين، ومنها ينهلون المعارف والعلوم، وفيها ينجزون أبحاثهم، ومنها يتحصلون على مختلف الشهادات. لذلك فإن الجامعة لا تتوقف عن العطاء وتكوين الإطارات ما توالت السنوات.

    ومن مظاهر الارتباط بالجامعة نشر مختلف البحوث والدراسات بالمجلات العلمية المتخصصة والمحكّمة، منها مجلة كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية التي تطل، في مطلع العام الجديد 2020، بحلة قشيبة، في الشكل، وبموضوعات جديدة، متميّزة في المضمون، تشمل مختلف مجالات تخصصها (الأدب، النقد، اللغة)، وباللغات الثلاث (العربية، الإنجليزية، الفرنسية).

    موضوعات العدد الجديد تنوعت مضامينها؛ موضوعات تناولت خصائص اللغة العربية، وموضوعات في مختلف جوانب السرد، وموضوعات في النقد الأدبي الحديث والمعاصر، بالإضافة إلى موضوعات في الجوانب ذاتها باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

    وتبقى مجلة كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية فاتحة ذراعيها لكل الباحثين والدارسين في مجالات تخصصها، وتطمح إلى الأحسن والأفضل، وتصبو، دائما، للارتقاء.

    وفي الختام، يسر هيئة التحرير أن تتقدم إلى كل الأساتذة والباحثين والموظفين والطلبة بأطيب الأمنيات بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، راجية من المولى العلي القدير أن يجعله عام خير ونجاح للجميع.

     

    رئيس التحرير

    د- لعلى سعادة

    ©{2019} FLL.univ-biskra.dz. All Rights Reserved. Designed By Halima ouamane