Banner fll ar

    ×

    خطأ

    [SIGPLUS_EXCEPTION_SOURCE] Image source is expected to be a full URL or a path relative to the image base folder specified in the back-end but journee is neither a URL nor a relative path to an existing file or folder.

    تعليمية النص في الدراسات اللغوية والأدبية

           نظمت فرقتاالبحث " تعليمية النحو العربي في الجامعة الجزائرية، الواقع و الآفاق" و " نظريات النص في الدراسات اللسانية المعاصرة " المنتميتان لمخبر " اللسانيات . اللغة العربية " بقسم الآداب واللغة العربية بكلية الآداب و اللغات جامعة محمد خيضر بسكرة   يومي 30 أفريل 2015 و 05 ماي 2015 ، نظمتا ندوة علمية بعنوان " تعليمية النص في الدراسات اللغوية والأدبية " شارك فيها مجموعة من أساتذة القسم، قدمت فيها مداخلات متنوعة،

    مداخلات تم إلقاؤها في الندوة:

     

    البعدالتداولي للضمير في سورةالتوبة.

    الأساتذة: سامية شودار

     

    التشبيه في البيان النبوي- مقاربة بلاغية لأحاديث من صحيح البخاري -

    الأستاذة: شهيرة برباري

     

     الحجاج بالإيهام آلياته وأدواته قراءة في نماذج تراثية

    الأستاذ قلالة عمار

     

    العناصر الإحالية ودورها في تحقيق الترابط النصي في قصيدة "ميلاد شعب " لسليمان العيسى

    الأستاذ :مصطفى زماش

     

    تعليمية اللغة العربية مسؤولية جماعية أم فردية

    الأستاذة :سناء عبداللي

     

    تعميمية النص الإنشائي في الدرس المغوي الحديث "أوستن أنموذجا"

    الأستاذة : إبتسام رزيق

     

    كفايات المعلم بين الرسالة والمهنة

    الأستاذة: حورية رزقي

     

    دلائل التّداخل النّصّي في التّراث العربي.

    الأستاذة: هناء حلاسة

     

    الرمز الصوفي في رواية " الرجل القادم من الظلام " لإبراهيم السعدي"

    الأستاذة: هجيرة طاهري

    الثنائية القصديّة بين الدّراسات العربّية التراثّية والغربّية

    الأستاذة: مريم أقرين

     

     التواصل غير اللغوي في القصص القرآني.

    الطالبة: روينة نزيهة

     

    وهذه بعض الصور:

     {gallery}journee{/gallery}.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    • a hybrid national conference  English language teaching from elementary schooling to higher education:
      Rethinking the current situation and mapping new era of English language position in Algeria -15-16/02/2023-
    •  POSTURES D’ENSEIGNEMENT ET D’ACCOMPAGNEMENT DES ETUDIANTS EN CONTEXTE HYBRIDE : QUELLES PRATIQUES POUR QUELS OBJECTIFS 
      Département de Langue & Littérature Française : Webinaire National du 14 au 15 Février 2022
    •  First national hybrid conference on 21st Century Pedago gy: Skills and Competencies 
       First national hybrid conference on 21st Century Pedago gy: Skills and Competencies 
    • الملتقى الوطني الافتراضي
      English language teaching from elementary schooling to higher education February22-23,2023

    صفحة الاعلانات اليومية

    •  صفحة الإعلاتات اليومية

      صفحة الإعلانات قسم الآداب واللغة الإنجليزية ماستر

    • صفحة الإعلاتات اليومية

      صفحة الإعلانات قسم الآداب واللغة العربية 

    • صفحة الإعلاتات اليومية

      صفحة الإعلانات قسم الآداب واللغة الفرنسية

    •  صفحة الإعلاتات اليومية

      صفحة الإعلانات قسم الآداب واللغة الإنجليزية ليسانس

    •  صفحة الإعلاتات اليومية

      مدونة قسم الآداب واللغة الإنجليزية

    • صفحة الإعلاتات اليومية

      صفحة الإعلانات مصلحة النشاطات الكلية

    المنصات الرقمية

    • bibliothèque

      بوابـــــة المكتبـــــة

    • البوابة الإلكترونية للمجلات

      البوابة الإلكترونية للمجلات

    • moodle

      دروس عن بعد

    • DSPACE Deposit, Master Memories

      الايداع المؤسسي لمذكرات الماستر

    • revue

      المجــــلات العلميـــــة 

    • mémoire

      الأطروحات و المذكرات

    • bibliothèque

      بوابـــــة المكتبـــــة

    • email(en)

      University Mail

    • منشورات

      منشورات الأساتذة

    • sndl

      النظام الوطني للتوثيق الإلكتروني

    • sndl

      معلومات عملية للأستاذ و الطالب

      Moodle

    • google recherche

      إنشاء حساب جوجل الباحث العلمي

    • elearn

      دروس على الموقع

    • email

      بريــــــد الجامعــــــة 

    • reserch

      بوابــــة البحـــــث

    • sndl

      النظام الوطني للتوثيق الإلكتروني

    ©{2021} FLL.univ-biskra.dz. All Rights Reserved. Designed By Halima ouamane

    القائمة الرئيسية